شباب جامعات كحك
منتدى شباب جامعات كحك

شباب جامعات كحك


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
المواضيع الأخيرة
» محطة متميزة في تعليمي تحدث اللغة الإنجليزية
الخميس نوفمبر 07, 2013 8:40 am من طرف نبع الرومانسية

» ادعوا بهذه الكلمات العشر
السبت مايو 11, 2013 7:38 pm من طرف الطير الحزين

» اجمل الامثال العالميه
السبت سبتمبر 15, 2012 11:06 am من طرف jamil200

» الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
الإثنين سبتمبر 10, 2012 1:06 pm من طرف ليكس سورج

» اااااه امــــاه
الإثنين يوليو 30, 2012 1:48 am من طرف علوش حديد

» اغــتــصــاب غــزالــة
الإثنين يوليو 30, 2012 1:38 am من طرف علوش حديد

» مرحبابالعضو أحمد باشا ربيع توأمي......
السبت يوليو 14, 2012 12:26 pm من طرف عبدالله

» ميدو مشاكل/ المطلوب رجل واحد/ اللمبى/ لخمه راس
السبت يوليو 14, 2012 12:19 pm من طرف عبدالله

» كورس New Interchange
الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:55 am من طرف ياسر صديق

» موضوع هام ولازم من قرائته
الأحد مايو 27, 2012 12:31 pm من طرف youssra

» نكت 2012 هههههههه
الثلاثاء مايو 22, 2012 4:59 pm من طرف I Miss You

» توفير عماله مصرية سائقين طباخين نجارين عمال جميع التخصصات (شركة نور الشرق للعماله المصرية)
السبت مايو 19, 2012 4:59 am من طرف nour2000

» الفراق
السبت يناير 21, 2012 3:13 pm من طرف سيد متعب

» بطولات نادى الزمالك
الخميس ديسمبر 22, 2011 5:10 pm من طرف عمرورشاد

» العمر لحظه .فأي لحظه تختار ؟
الخميس نوفمبر 17, 2011 6:17 pm من طرف كتكوته

facebook page
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مجلة شباب كحك & منتدى
مجلة شباب كحك 
سحابة الكلمات الدلالية

 

المواضيع الأكثر شعبية
موسوعه كتب تعليم اللغه الانجليزيه
ارقام جلوس تجاره القاهره
اقوى الافلام الهنديه اون لاين شاهد بدون وقوف
جمل حزينه
نكت 2012 هههههههه
الحق ادخل : صور عارية جدا ( جذابة اوى )
كلام الم وع الجرح وكلام حب وكلام يبكى وكلام اسلامى
لو سمحت سجل حضورك اليومى ...
من اقوال اسامه منير
اكبر مجموعه كليبات حزينه (لعشاق الكليبات الحزينه)

شاطر | 
 

 كل الاخبار الرياضيه اليوم السبت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الاداره المؤسسه
الاداره المؤسسه
avatar

الجنسيه : مصر
عدد المساهمات : 893
نقاط : 1981
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
العمر : 30
الموقع : www.fayoumy88.jeeran.com

مُساهمةموضوع: كل الاخبار الرياضيه اليوم السبت   السبت أبريل 10, 2010 9:51 am

السبت الرياضي:العقوبة الخماسية للزمالك تشعل القمة-خشبة يحاول تصفية الأجواء بين البدرى وأبوتريكة- شبح الإنذار الثالث يطارد لاعبي الأهلي قبل لقاءالزمالك



b]خاص :

اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

إبراهيم حسن.. طريد الملاعب- النيابة تستدعي إبراهيم حسن وعلاء علي - العقوبة "الخماسية" للزمالك.. تشعل القمة مع الأهلي- ومازال التحقيق مستمرا.. مشاهدة شريط مباراة الزمالك والشرطة والعقوبة القادمة للمدرب- تحقيق زملكاوي مع المقصرين.. والمطالبة بتخفيض العقوبة- البدري يجهز فرانسيس وطلعت.. للقاء الاتحاد-

برشلونة يتحدي الريال في عقر داره- زاهر يدعو لتهدئة الأجواء بين الأهلى والزمالك قبل لقاء القمة- الحرس يرفض الحكام الأجانب.. ويعالج أخطاء الدفاع قبل مواجهة الزمالك- خشبة يحاول تصفية الأجواء بين البدرى وأبوتريكة- شبح «الإنذار الثالث» يطارد «٥» لاعبين قبل مباراة القمة أمام الزمالك

وقالت صحيفة الجمهورية :

- إبراهيم حسن.. طريد الملاعب


لم يفطن البعض إلي حقيقة القرار الذي اصدرته لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين وبحضور سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وهاني أبوريدة نائب الرئيس بمخاطبة رئيس المجلس القومي للرياضة المهندس حسن صقر والجهات الأمنية بمنع حضور إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك مباريات الفريق بالاستاد أو أي ملاعب أخري..

والقرار هو حرمانه من التواجد في أي ملاعب كروية الاستاد أو غيره في مختلف المحافظات الأخري يعني "إبراهيم حسن" اصبح شخصا غير مرغوب فيه بالملاعب الرياضية الكروية وفي حالة حضوره أي مباراة ستقوم الشرطة بالقبض عليه والتحقيق معه.

وحينما يبدو ان سوء الحظ والنحس يطاردان هذا النجم السابق لاسيما وانه فور انتهاء مباراة الزمالك والشرطة واحداثها المؤسفة ارسل الجزائري محمد روراوة برسالة إلي الكابتن هاني أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي بالفيفا علي الموبايل الخاص به فحواها هل شاهدت ماذا فعل إبراهيم حسن الذي تريدون رفع الايقاف عنه؟!

وكانت هناك محاولات جادة من أبوريدة للضغط علي روراوة لرفع الايقاف والواضح ان مسلسل إبراهيم الكروي يتلازم مع مسلسل عادل امام الشهير "إبراهيم الطاير" فقد وقع في عدة اخطاء ومطبات قد تحرمه من العمل الإداري الكروي بل وأصبح يهدد شقيقه حسام الذي يدافع عنه بطبيعة الحال وهذه التصرفات تؤثر علي مستقبله التدريبي الذي بدأ نجمه يلمع لدرجة كبيرة.

- النيابة تستدعي إبراهيم حسن وعلاء علي

استدعت نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار محمد رمزي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة أمس إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك واللاعب علاء علي لسؤالهما حول الاتهامات الموجهة إليهما من محمد إبراهيم مدرب نادي اتحاد الشرطة وعبدالمنعم محمد اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي بالتعدي عليهما بالسب والقذف والضرب عقب انتهاء مباراة الفريقين باستاد القاهرة.

- العقوبة "الخماسية" للزمالك.. تشعل القمة مع الأهلي

وكأنه الكابوس الكروي الذي ظهر للجميع في استاد القاهرة.. مباراة كروية تحولت إلي معركة. اللاعب يضرب والمدرب هائج والحكم يخطيء ويحاول أن يحتمي في الشرطة والجماهير تخصص تحطيم كراسي وسب وقذف.

لم تكن مباراة.. بل هي معركة خسائرها كثيرة وللأسف الشديد "الكل خسران" في المباراة بين الشرطة والزمالك حتي الأهلي ايضا الذي كان متفرجا وجاءت النتيجة علي هواه لأنها انتهت بالتعادل وهي نفس نتيجته مع المقاولون ليبقي الحال كما هو عليه بنفس فارق النقاط رغم ذلك الأهلي "خسران" لأن أعصاب لاعبيه مهزوزة وسيزداد التوتر في المباراة القادمة قبل لقاء القمة.

وما حدث في لقاء الزمالك والشرطة يعبر عن الحالة المتردية التي وصلت إليها الأخلاق الكروية في مصر لكن لابد أن نعترف ان هناك انعدام ثقة ما بين فرق الدوري بالكامل وحكامنا الأفاضل

فالمدرب يدخل الملعب وهو يتوقع ويتحفز للحكام وضد أي قرار والحكم يا ولداه مغلوب علي أمره يملك القرار لكنه يحسب له ألف حساب ويتوقع سبا من المدرجات وتمردا من اللاعبين ومفيش مانع "ضربة قفا" من مدرب "ايده طويلة" كل شيء ممكن

ويجوز في الظروف التي تحياها الملاعب الآن بعد أن اشتكت كل الأندية واحتجت علي التحكيم وهذه الشكوي هي التي هزت ثقة الحكم في نفسه وفي قراراته فلو جاءت ضربة جزاء تبقي مصيبة واللاعب ممثل كبير ولا يوسف وهبي عندما يسقط علي الأرض ويشير بيده للحكم فهي اشارة للجماهير بالسب والقذف.

لكن أن يصل الأمر لحد ضرب يد الحكم واسقاط البطاقة علي الأرض فهذا هو التصرف الأهوج قد يكون الحكم اخطأ عندما اشار إليه المساعد بأن الخطأ داخل المنطقة ويستحق ضربة جزاء ولو فعلها الحكم لحمل المساعد المسئولية كاملة وأرضي الزمالك وجماهيره وفي تلك الحالة كان الحكم سيصبح بطلا يشيد الزمالك بجرأته لكن شتان الفارق في القرار ورد الفعل الآن.

واتحاد الكرة لأول مرة يكون سريعا في رد فعله بعقد اجتماعات المسابقات والطواريء واصدار القرار الفوري وهو أقسي واصعب القرارات هذا الموسم لأنه تضمن لاعبين وابراهيم حسن والجماهير والنادي. أي انه خمس عقوبات في مباراة واحدة لكنه لم يعاقب أي فرد من الشرطة رغم ان الكاميرا كشفت خطأ البعض.

هل الزمالك اخطأ لهذه الدرجة ويستحق كل هذه العقوبات دون سواه في المباراة؟!

لا خلاف حول خطأ حازم إمام لاعتدائه علي الحكم بعد الانذار وشاهدنا علاء في التليفزيون يخطيء وابراهيم حسن أمام الكاميرا في الملعب وصوت الجماهير كان يصم الآذان بالسب والقذف ولكن لماذا كل تلك الأخطاء.. ان لم تكن هناك اخطاء سابقة من الحكم مثل ضربة الجزاء لشيكابالا ولم تحتسب؟!

ومن ادرانا ان كل طاقم بجهاز الشرطة كان ملتزما رغم اثارتهم للجماهير فهل يعقل أحد ان مدربا سيثير الجماهير دون أن يسمع الألفاظ الخارجة!!

* القضية لم تعد مباراة الزمالك والعقوبات.. بل هي قضية التحكيم والحرب ضده واهتزاز ثقة حكام مصر في انفسهم واهتزاز قراراتهم!!

الكل خسران

والكل "خسران".. كل الأندية تشكوي وما من اسبوع الا وتلقي محمد حسام رئيس اللجنة سيلا من الاعتراضات والاحتجاجات حتي ان بعض الاندية تطالب بحكام اجانب لكن عدم وجود ميزانية للأندية يمنع ذلك.

الحكام خسروا الكثير هذا الموسم قد تكون الاخطاء غير مقصودة.. لكن بعضها قاتل لأنه يغير النتيجة ويعدل الترتيب ونحن علي أبواب الهبوط والرحيل من الأضواء!!

والأهلي خسر الكثير هذا الموسم بسبب الحكام والزمالك هاهو يعاني وإذا كان ابراهيم حسن قد تلقي عقوبة جديدة يراها ظالمة لكن حسام كان في قمة الالتزام وضرب أفضل الأمثلة في هدوء الأعصاب رغم شعوره بالظلم لفريقه وان مجهوده مع الفريق خلال ثلاثة أشهر يضيع بفعل فاعل!!

وكل الفرق الأخري خاصة التي ستهبط تشكو من الحكام لأنه الشماعة الجاهزة لتحميل الاخطاء واتحاد الكرة هو ايضا خسران الكثير لأن الفارق كبير بين بطولة تسير في هدوء وبدون احتجاج أو تذمر أو تلويح من بعض الأندية باللجوء للفيفا كما عودونا

وبين بطولة تبدأ وتنتهي بأقل احتجاجات أو اخطاء أو عقوبات وجمهورنا هو الخاسر الأكبر لكنه العنصر الوحيد في العالم الذي يرتكب الأخطاء جهارا نهارا وأمام الكاميرات وعلي مرأي ومسمع من الأمن بل ويسب الشرطة نفسها دون أن يعاقب أو يسجن أو حتي يلفت نظره فها هو اتحاد الكرة وقع العقوبة علي نادي الزمالك ولم يصدر قرارا مثلا ضد الجمهور نفسه.. أي ضد المتهم الحقيقي فلو منعه كيف ستقام القمة بدون جمهور وما ذنب جماهير الأهلي؟؟

لابد لاتحاد الكرة من ايجاد صيغة جديدة لمعاقبة الجمهور المخطيء خاصة ضد جماهير الأهلي أو الزمالك لأنها الأكبر عددا والاسرع خطأ لكن للأسف الأسهل ان تصدر العقوبة ضد النادي صاحب الجماهير بالغرامة المالية الكبيرة رغم ان الحالة تستدعي دائما عقوبة الجمهور حتي ولو بالمنع من حضور المباريات لكن من الصعب علي اتحاد الكرة اتخاذ قرار منع حضور جمهور الزمالك المباريات قبل لقاء القمة الجمعة القادم!!

باختصار شديد نحن قادمون علي مفترق الطرق لأن حالة المباريات اصبحت لا تسر هذه الأيام.. الكل متحفز للآخر والاخطر ان تلك الحالة تتصاعد قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك واتوقع ان الحالة الفنية العالية للزمالك وتحسن الفريق واحتلاله مركز الوصيف هو الذي زاد طمع الزملكاوية وهذا حقهم.

في الأهلي الذي اهتز كثيرا ودون حالته التي كان عليها في بداية الموسم في نفس الوقت الذي يتمسك الأهلي بلقبه ولا يريد أن يلطخ ثوبه الأحمر "بنقطة" بيضاء في لقاء القمة.

* التحذير واجب من الآن لكل اطراف المربع الكروي.. اتحاد الكرة والجماهير والأندية والحكام.. أحذروا لقاء القمة فما حدث في لقاء الزمالك والشرطة ينبيء بحدوث مشاكل كثيرة ابتداء من مباريات الغد في الدوري وفي لقاء القمة بعد أيام وربنا يستر!!

- ومازال التحقيق مستمرا.. مشاهدة شريط مباراة الزمالك والشرطة والعقوبة القادمة للمدرب

سعيا وراء تحقيق العدالة والشفافية في اتحاد الكرة.. قرر الكابتن سمير زاهر المشاركة في اجتماع طاريء للجنة الانضباط برئاسة المستشار سامر أبوالخير اليوم.. لمشاهدة الشريط الذي عرضته قناة "موردن- سبورت"..

وبرنامج "مصر النهاردة" بالقناة الأولي.. خاصة اللقطة التي توضح قيام مدرب فريق اتحاد الشرطة بتوجيه إشارة خادشة للحياء تجاه جماهير الزمالك.. ضمن الأحداث الملتهبة الكثيرة التي حفلت بها مباراة الأربعاء المشحون.

أكد الكابتن سمير زاهر أن الاتحاد لا يكيل بمكيالين.. وحريص علي العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

ووعد بأنه في حالة وضوح قيام المدرب بالإشارة الخادشة للحياء كما أكد كثيرون.. فسوف يصدر علي الفور قرارًا رادعًا بعقوبة قوية علي قدر الخطأ إذا كان قد ارتكبه بالفعل.

علي جانب آخر برر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عدم إصدار عقوبة علي مدرب اتحاد الشرطة.. بأن اللجنة تستند أساسا في إصدار أحكامها علي تقرير حكم المباراة بالإضافة إلي تقرير مراقب المباراة علاء عبدالعزيز.. وأنه بعد دراسة التقريرين بدقة أصدرنا العقوبات السابقة بإيقاف لاعبي الزمالك حازم إمام والغرامات المالية..

والتوصية التي رفعناها لمجلس إدارة الاتحاد بمنع إبراهيم حسن من دخول أي استاد تقام عليه مباراة حتي نهاية الموسم.. والغرامة المالية علي نادي الزمالك بسبب تسجيل الحكم والمراقب في تقريريهما قذف القطع الحديدية والبلاستيكية والزجاجات والأحجار داخل الملعب وتوجيه السباب الجماعي ضد الحكم والفريق المنافس.

لم يسجل تقرير الحكم أو المراقب أي شيء عن قيام مدرب الشرطة بحركة تخدش الحياء تجاه جماهير الزمالك.

المعروف أن عقوبة الاتحاد الدولي "الفيفا" علي إبراهيم حسن هي الحرمان من ممارسة عمله سواء كمدير للكرة أو منسق عام.. ولذلك كان يدخل الملاعب ويتواجد في المدرجات أثناء المباريات..

أما توصية لجنة المسابقات فهي الحرمان النهائي من الدخول عبر أبواب الاستادات تفاديا لما حدث في مباراة الأربعاء الماضي عندما قفز من المدرجات واجتاز الأسوار ونزل أرض الملعب ليعتدي علي مدرب اتحاد الشرطة.

- تحقيق زملكاوي مع المقصرين.. والمطالبة بتخفيض العقوبة

يسافر اليوم فريق الزمالك إلي الاسكندرية للمبيت هناك ليلة واحدة قبل مباراته أمام حرس الحدود في الاسبوع السادس والعشرين غدا باستاد المكس بعد ان انتظم أمس في معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر الذي غاب عنه محمود فتح الله للاصابة وهاني سعيد المعاقب من قبل الجهاز الفني والثنائي الموقوف حازم إمام وعلاء علي.

حاول حسام حسن المدير الفني استغلال المعسكر لاخراج اللاعبين من حالتهم النفسية السيئة بعد ان شعروا بالظلم خاصة مهاجم الفريق احمد جعفر الذي غاب عن تدريب الخميس الماضي بعد ان استأذن من العميد لسوء حالته النفسية.

يغيب عن الفريق في مباراة الحرس مدافعه الصلب محمود فتح الله نتيجة لاصابته في العضلة الضامة وطالب حسام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري بسرعة تجهيز اللاعب قبل لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له الجمعة وينتظر الجهاز الطبي اجراء الاشاعات اليوم للوقوف علي حالته النهائية ومدي امكانية تجهيزه لمباراة الأهلي مما يضع العميد في موقف صعب في حالة إذا ما اصيب احد مدافعيه أو حصل علي طرد في مباراة الحرس سواء عمرو عادل أو الصفتي قبل لقاء الأهلي في ظل غياب فتح الله وهاني سعيد الموقوف من قبل الجهاز الفني.

كما اطمأن الجهاز الفني علي حالة عبدالواحد السيد بناء علي تقرير من الجهاز الطبي للفريق بعد أن تعرض الحارس الدولي لكدمة في قدمه في الدقائق الأخيرة من لقاء اتحاد الشرطة ومن المتوقع ان يلعب اللقاء ضمن التشكيل الاساسي.

ضم حسام حسن 19 لاعبا للسفر إلي الاسكندرية هم عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعمرو عادل وعمرو الصفتي واحمد غانم سلطان واحمد مجدي وحسن مصطفي وحسين المحمدي وحسام عرفات وابراهيم صلاح ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وشيكابالا واحمد جعفر وشريف اشرف واديكو وسيد مسعد واحمد عبدالرءوف وعمر جابر.

أكد حسام حسن انه طالب لاعبيه بنسيان احداث مباراة الشرطة وعدم التفكير في مباراة القمة وصب تركيزهم علي مباراة الحرس فخسارة نقاطها لا يعطي أي أهمية لمباراة الأهلي إذا حقق الفوز أمام الاتحاد وشرح العميد الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الشرطة والتي أدت إلي تقدم المنافس عليه طوال المباراة واهدار فريقه للعديد من الفرص السهلة ووضح كيفية تلافيها خلال مباراة الحرس.

قال صبري سراج عضو مجلس ادارة الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي ان المجلس في اجتماعه الودي أمس الأول الخميس قرر فتح تحقيق داخلي علي أعلي مستوي مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين ولكنه قرر ارجائه إلي ما بعد مباراة القمة للوصول إلي الأسباب الحقيقية المتسببة في أزمة مباراة اتحاد الشرطة لمواجهة المقصرين في أسرع وقت ممكن ولضمان عدم تكرار مثل هذه الأمور خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري.

أضاف تقدمنا بالتظلم لاتحاد الكرة لأننا لم نتخيل أبدا ان تصدر قرارات مبالغ فيها إلي هذا الحد لم تراع عدة أشياء لعل اهمها انك تتعامل مع لاعبين صغار السن ولا يمتلكون الخبرة المطلوبة في مثل هذه المواقف. أشار إلي أن الهدف من التظلم ليس المطالبة برفع العقوبة فلكل مخطيء عقاب ولكن الهدف هو اعادة النظر في العقوبات ومدي قسوتها علي شباب صغير لم يمتلك الخبرة مليء بالاندفاع.

كان النادي قد وقع عليه مجموعة من العقوبات هي منع ابراهيم حسن من دخول المباريات حتي نهاية الموسم الجاري وايقاف حازم إمام 8 مباريات وتغريمه 8 آلاف جنيه وايقاف علاء علي 3 مباريات وتغريمه 3 آلاف جنيه وتغريم النادي 50 ألف جنيه عقوبة علي الجماهير والزامه باصلاح ما اتلفه الجمهور في ستاد القاهرة.

وقال سراج سادت حالة كبيرة من الدهشة والاستنكار خلال اجتماع الخميس من أعضاء المجلس لعدم صدور أية عقوبة علي فريق اتحاد الشرطة أو أحد اداريه مؤكدا ان الكاميرات التليفزيونية أوضحت مجموعة من المخالفات الصارخة من مدرب الشرطة وأحد لاعبيه دون عقوبات.

- البدري يجهز فرانسيس وطلعت.. للقاء الاتحاد

دخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في سباق مع الزمن لتجهيز كل من محمد طلعت والليبيري فرانسيس دوفوركي مهاجمي الفريق للاستعانة بهما في مباراة الفريق المرتقبة غداً أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع ال 26 من الدوري الممتاز.

يأتي ذلك في ظل غياب عماد متعب عن صفوف الفريق بسبب الايقاف لحصوله علي الانذار الثالث في الدوري خلال المباراة أمام المقاولون العرب يوم الاربعاء الماضي ورغبة الجهاز الفني في الدفع برأسي حربة لحسم المباراة بأسرع وقت ممكن وعدم الانتظار لنهاية اللقاء.

كان حسام البدري المدير الفني للفريق قد استقر علي الدفع بالمهاجم محمد فضل منذ البداية في ظل غياب متعب وبدأ في المفاضلة بين باقي مهاجمي الفريق للاستعانة بأحدهم إلي جوار فضل ويبدو الأقرب للمشاركة بجوار فضل هو الليبيري فرانسيس أو المهاجم الشاب محمد طلعت.

لذلك خصص الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري تدريبات خاصة لكل من طلعت وفرانسيس عقب انتهاء مران الفريق مساء الخميس.. وجاءت الفقرة الخاصة التي قادها محمد يوسف مدرب الفريق هجومية حيث أدي كل من اللاعبين بعض المهام الخاصة بالأداء الهجومي سواء من حيث التسديد بالقدم أو ضربات رأس مباشرة واستقبال الكرات العرضية القادمة من جانبي الملعب.

في نفس الوقت فشلت جميع محاولات الجهاز الطبي والفني لتجهيز اللاعب أحمد السيد مدافع الفريق من أجل الدفع به في مباراة الاتحاد السكندري حيث لم يكتمل تأهيل اللاعب بعد الإصابة التي عاني منها في الفترة الماضية ويسعي الجهاز الفني حالياً إلي تجهيزه للقاء الزمالك.

أكد أحمد السيد أنه بدأ مرحلة الجري في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع عقب الاصابة الأخيرة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي وأن الهدف من المرحلة الحالية هو تجهيزه ووصوله للياقة البدنية المطلوبة بالإضافة إلي الاطمئنان علي سلامة القدم وتأمينها..

وأضاف أحمد السيد أنه لا توجد مشكلة عنده في أداء تدريبات خفيفة بالكرة لكن ما يهمه في المقام الأول من خلال الجري هو التأكد من سلامة القدم وأشار السيد إلي أنه وفق البرنامج الموضوع له لن يتمكن من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري.

- برشلونة يتحدي الريال في عقر داره

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم السبت صوب استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الاسبانية مدريد لمتابعة المواجهة المهمة والمرتقبة بين القطبين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

عندما يلتقي الفريقان اليوم في مباراة القمة "الكلاسيكو" بالدوري الاسباني ستكون بؤرة الاهتمام والأضواء مركزة علي المواجهة بين الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بصفتهما أفضل لاعبين في العالم حاليا.

تفوق ميسي

تفوق ميسي من قبل علي رونالدو عندما سجل النجم الارجنتيني الشاب الهدف الثاني لبرشلونة في المباراة التي تغلب فيها علي مانشستر يونايتد الانجليزي الفريق السابق لرونالدو 2/صفر في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وبالتحديد في مايو الماضي.

كانت هذه المباراة هي آخر مباراة لرونالدو مع مانشستر يونايتد قبل الانتقال الي ريال مدريد مقابل صفقة قياسية أصبح من خلالها أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم.. وكانت المرة الثانية التي تفوق فيها ميسي علي رونالدو عندما ساهم اللاعب الارجنتيني المتألق في فوز برشلونة 1/صفر علي ريال مدريد في مباراة الفريقين بالدور الأول من الدوري الاسباني هذا الموسم وذلك علي استاد "كامب نو" في برشلونة.

يتمتع ميسي حاليا بمستوي رائع وهو ما أكدته المباراة امام ارسنال الانجليزي يوم الثلاثاء الماضي حيث سجل اللاعب اربعة اهداف "سوبر هاتريك" قاد بها فريقه للفوز الكبير 4/1 علي ارسنال في اياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ريال والثأر

في المقابل يحتاج ريال مدريد للفوز في مباراة اليوم من اجل معادلة نتيجة مباراة الذهاب من ناحية والثأر من برشلونة من ناحية اخري حيث فاز برشلونة في مباراة الدور الأول كما سحق بقيادة ميسي فريق ريال مدريد 6/2 علي استاد "سانتياجو برنابيو" في مباراتهما بالدور الثاني من الموسم الماضي..

قال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إن الفوز 6/2 علي ريال مدريد بملعبه كان رائعاً بالفعل. ولكن سيكون تكراره أمراً عسيراً.. كريستيانو "رونالدو" من أبرز اللاعبين في العالم قدرة علي حسم أي مباراة ولكن ميسي هو الأفضل في العالم".

سيكون بيكيه جاهزاً للمشاركة في مباراة اليوم بعدما تعافي من الإصابة بشد عضلي والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه التي فاز فيها 4/1 علي أتليتك بلباو في الدوري الاسباني يوم السبت الماضي..

كما سيشارك في مباراة اليوم اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم برشلونة والذي غاب عن لقاء الفريق أمام ارسنال يوم الثلاثاء الماضي بسبب اصابة عضلية أيضا..

ولكن ابراهيموفيتش قد يبدأ لقاء اليوم علي مقاعد البدلاء بينما سيكون إلي جوار ميسي في التشكيل الأساسي للفريق اللاعب الشاب بويان كركيتش أو الفرنسي المخضرم تييري هنري.

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- زاهر يدعو لتهدئة الأجواء بين الأهلى والزمالك قبل لقاء القمة


دعا سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، لعقد جلسة ودية بين حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، وممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، قبل لقاء القمة بين الفريقين، المقرر إقامته يوم ١٦ أبريل الجارى، لتهدئة الأجواء بين الناديين حتى تخرج المباراة إلى بر الأمان،

وأكد زاهر أن المنافسة فى الدورى سواء على القمة أو البقاء فى الأضواء، تسببت فى اشتعال أزمة بين الأندية خلال الفتره الأخيرة، وبات كل فريق لا يقبل الخسارة، وشدد على ضرورة التزام مسؤولى الأندية والأجهزة الفنية بتعليمات اتحاد الكرة وعدم الخروج عن النص.

وأكد أن الاتحاد لن يتهاون فى معاقبة المقصرين فى حالة التجاوز، وقال: لن اقبل بإفساد المسابقة، مشيراً إلى أن كرة القدم لا تعترف بالأزمات والمشاكل وإنما بالعطاء والمثابرة داخل الملعب.

من ناحية أخرى، حمل الحكم الدولى توفيق السيد الذى أدار لقاء الزمالك واتحاد الشرطة، إبراهيم حسن، المنسق العام للزمالك، مسؤولية ما حدث فى المباراة، وأكد أنه تجاوز كل الحدود ولم يراع أنه ينتمى لناد كبير، وارتكب تصرفات غير مسئوولة، ونفى أن يكون إبراهيم حسن قد وجه إليه أى سباب، لكنه أكد أن المنسق العام كان فى حاله انفعالية غير مقبولة وكادت تتسبب فى حدوث كارثة.

وأكد توفيق السيد لـ«المصرى اليوم» أنه لم يظلم الزمالك وأن كل قراراته كانت صائبة، وقال: حتى لو كنت أخطأت فهذا لا يدفع الآخرين، خصوصا المسؤولين لارتكاب أى حماقات قد تتسبب فى اشتعال المنافسة،

وأكد توفيق السيد أن الزمالك ليس له الحق فى المطالبة بركلات الجزاء، مؤكداً أن شيكابالا لم يتعرض للضرب أو الجذب داخل منطقة الجزاء عندما وقع على الأرض فى الشوط الأول، فضلاً عن أننى لم أر الكرة تلمس يد مدافع الشرطة فى الشوط الثانى، أما عن الضربة الحرة المباشرة التى احتسبتها لعمرو الصفتى على حدود منطقة الجزاء رغم اعتقاد مساعدى أنها داخل المنطقة، فإننى أؤكد أنها كانت خارج المنطقة وليس لى علاقة بما يقوله المساعد، لأننى صاحب القرار الأول والأخير.

أضاف أن حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك تجاوز هو الآخر وضربه واعترض بطريقة غير لائقة، وقال بالحرف الواحد «وارينى هاتعمل إيه.. إنت عايز مننا إيه. وإنت ماتقدرش تعمل حاجة»، إلى جانب ألفاظ أخرى لا يجوز ذكرها.

وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين رفضت الاستناد لتقرير حكم اللقاء فى توقيع عقوبات على حازم إمام، حيث إن توفيق السيد أورد فى تقريره أنه تعرض للاعتداء من اللاعب وهو ما أدى لطرده، ووفقا لمسؤول باتحاد الكره: فإن اللائحة تنص على إيقاف اللاعب من ٤ أشهر إلى سنة فى حالة ضرب الحكم، لكن اللجنة لجأت إلى وصف آخر وهو معاقبة اللاعب على الإهانة، وليس الضرب خوفاً على مستقبله.

كان ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، قد اتصل بسمير زاهر لتخفيف العقوبات على ناديه واللاعبين، حتى لا تحدث أزمة جديدة بين اتحاد الكرة والزمالك.

- الحرس يرفض الحكام الأجانب.. ويعالج أخطاء الدفاع قبل مواجهة الزمالك

رفض طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى حرس الحدود، فكرة استقدام حكام أجانب لمباراة فريقه مع الزمالك والمقررة غداً باستاد المكس فى الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى. وقال: نثق فى الحكام المصريين، وقدرتهم على أداء المباراة بنجاح، وطالب الجميع بتقبل أخطاء الحكام باعتبارها جزءاً أساسياً من اللعبة.

ويبحث الجهاز الفنى عن بديل لإسلام الشاطر الذى يغيب للإنذار الثالث، ويعد محمد مكى أبرز المرشحين لخلافته على أن يلعب أحمد كمال ناحية اليسار من البداية.

ينوى العشرى اللعب بطريقة متوازنة لامتصاص حماس المنافس من البداية على اعتبار أن الزمالك سيغامر بالهجوم للخروج بالفوز فى ظل صراعه مع الأهلى للمنافسة على اللقب.

يأتى هذا فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الارتياح مع عودة الثنائى أحمد عيد وأحمد عبدالغنى للتألق والتهديف، حيث يعول العشرى على الثنائى لهز شباك عبدالواحد السيد، والفوز بأغلى ثلاث نقاط بما يضمن للفريق الوصول للنقطة ٣٦ التى تقرب الحرس من المربع الذهبى.

من ناحية أخرى، عكف الجهاز الفنى خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى المباريات الأخيرة، وتسببت فى فقدان الفريق للعديد من النقاط. وينوى طارق العشرى فرض رقابة شديدة على شيكابالا وتضييق المساحات أمام محمد عبدالشافى باعتبارهما أبرز مفاتيح اللعب فى الزمالك.

- خشبة يحاول تصفية الأجواء بين البدرى وأبوتريكة

يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى اليوم «السبت» معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراته المهمة غداً أمام ضيفه الاتحاد السكندرى ضمن الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، والمزمع إقامتها على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى، كان حسام البدرى المدير الفنى للفريق قد رفض منح لاعبيه أى راحة عقب مباراة المقاولون العرب، وكثف من الحمل التدريبى فى اليومين الماضيين لرفع مستوى اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل مباراة الاتحاد.

ويؤدى الفريق اليوم تدريبه الرئيسى لمباراة الغد، ويركز خلاله الجهاز الفنى على علاج الأخطاء التى ظهرت أمام المقاولون خاصة سوء التغطية الدفاعية، وفشل بعض العناصر فى تطبيق سياسة الرقابة «رجل لرجل» مع مهاجمى الخصوم، كما سيشرح البدرى للاعبيه خطة المباراة ومواطن القوة والضعف فى صفوف المنافس وكيفية إحكام الرقابة على العناصر الخطيرة فى صفوف الاتحاد.

وتعقب التدريب جلسة خاصة بين البدرى ولاعبيه لتحفيزهم خلال المباريات الخمس المقبلة وشرح التحديات التى تنتظر الفريق، وسيؤكد البدرى للاعبيه أن مباراة الاتحاد هى محطة رئيسية فى مشوار الفريق للاحتفاظ بالدرع مشيراً إلى أن الفريق سيكون على موعد مع أهم ثلاث نقاط قبل مباراة القمة مع مطارده المباشر الزمالك.

وأكد الجهاز الطبى للفريق بقيادة إيهاب على استمرار غياب أحمد السيد ومحمد سمير عن مباراة الغد، وسيواجه البدرى نفس مشكلة المباراة السابقة من حيث نقص المدافعين، وسيضطر للعب بوائل جمعة وشريف عبدالفضيل رغم ظهور الأخير بمستوى متواضع فى المباراة الأخيرة، ووضح عدم التفاهم بينه وبين جمعة

وطالب البدرى علاء ميهوب المدرب العام للفريق بالإشراف بنفسه على برنامج خاص لتجهيز المهاجمين محمد فضل وهانى العجيزى لمباراة الاتحاد لتعويض الفراغ الكبير الذى سيتركه غياب عماد متعب فى القوة الهجومية للفريق بعد إيقافه لحصوله على الإنذار الثالث أمام المقاولون.
وقرر الجهاز الفنى للفريق الاستعانة مجدداً بخدمات الطبيب النفسى للفريق شحاتة محروس بعد أن توقفت خلال الفترة الماضية، وطالب حسام البدرى، شحاتة بإعطاء محاضرات نفسية للاعبين خلال المباريات الخمس المتبقية من عمر بطولة الدورى، بحيث تكون بمثابة جرعات نفسية مكثفة لرفع روحهم المعنوية وتحفيزهم على تحقيق الفوز فى المباريات الخمس والأداء بشكل قوى ورجولى.

ورصدت لجنة الكرة مكافآت كبيرة إضافية بخلاف اللائحة للاعبى الفريق حال تحقيقهم الفوز فى مباراة الغد.

وفى سياق متصل، عقد هادى خشبة مدير الكرة جلسة خاصة مع صانع ألعاب الفريق محمد أبوتريكة لتهدئته والرفع من روحه المعنوية بعد أن أبدى اللاعب استياءه من قيام حسام البدرى بتغييره بشكل مستمر فى المباريات الأخيرة،

وكشف اللاعب لخشبة أن هذا الأمر يحبطه فى ظل عودته مؤخراً من إصابة أبعدته لفترة طويلة، ولكنه لا يرغب فى التحدث مع الجهاز الفنى لعدم إثارة أى مشكلة لصعوبة التوقيت الحالى فى مسيرة الفريق، ووعد خشبة اللاعب بالتحدث مع حسام البدرى لتصفية الأجواء ونقل وجهة نظر أبوتريكة وغيرته على الفريق وحرصه على اللعب للمدير الفنى.

- شبح «الإنذار الثالث» يطارد «٥» لاعبين قبل مباراة القمة أمام الزمالك

تسود حالة من القلق بين أفراد الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، خوفاً من حصول أحد الخماسى «أحمد فتحى ووائل جمعة وأحمد حسن وأحمد شكرى وفرانسيس»، على الإنذار الثالث فى مواجهة الغد، وغيابهم عن مباراة القمة المقررة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة والعشرين للدورى.

وحذر حسام البدرى لاعبيه من الحصول على الإنذار الثالث، وطالبهم بتوخى الحذر فى الالتحام مع لاعبى الفريق المنافس، وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم، خصوصاً أن المباراة مهمة للفريق، وفى حالة الفوز بها سيحسم الأهلى درع الدورى لصالحه.

وينتظر أن يعود أحمد حسن للمشاركة مع الفريق من بداية اللقاء بعد فترة من جلوسه على دكة البدلاء، حيث يرغب البدرى فى الدفع بأحمد فتحى ظهيراً أيمن على حساب أحمد على للاستفادة من قدراته الهجومية، خصوصاً أن الأخير لم يثبت كفاءته رغم الفرص العديدة التى حصل عليها خلال الفترة الماضية.

وسادت حالة من الارتياح لدى البدرى بعد تماثل سيد معوض للشفاء من حالة الإجهاد، التى سيطرت عليه خلال الأيام الماضية، وأدت لاستبداله فى مباراة المقاولون الماضية.

من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، صعوبة مواجهة الغد أمام الاتحاد، نظراً للمستوى المتميز الذى ظهر عليه الفريق فى مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود، وقال: «لا بديل أمامنا عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك»،

وأشار إلى أن كل المباريات المقبلة تعد بمثابة مباريات كؤوس بالنسبة له وللاعبيه. فى سياق مختلف، قرر مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدى، إلغاء نظام الدور فى سفريات أعضاء مجلس الإدارة خلال مباريات الفريق الخارجية، على أن يتم تحديد رؤساء البعثات بشكل ودى، وتقرر سفر إبراهيم صالح، عضو مجلس الإدارة، رئيساً لبعثة الفريق إلى ليبيا، لمواجهة الاتحاد الليبى فى ذهاب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقية.

من ناحية أخرى، شارك حسام غالى، لاعب النصر السعودى الموجود حالياً بالقاهرة، فى مران أمس للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى فى تلك المرحلة الحرجة التى يمر بها حالياً وشارك اللاعب فى المران كاملاً ودفع به البدرى فى التقسيمة التى أجريت بين اللاعبين، استعداداً لمواجهة الغد أمام الاتحاد، وكان البدرى قد وافق على السماح لغالى بالمران فى تدريبات الفريق للحفاظ على مستواه خصوصاً أن غالى ابن من أبناء النادى الأهلى.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- حكم يعتدى على مدرب بالأهلى


اعتدى محمد صلاح، حكم كرة السلة، على ياسر أبو الفتوح، المدير الفنى لفريق كرة السلة بالنادى الأهلى تحت 14 عامًا، أثناء مباراة الفريق الأحمر أمام الاتحاد، والتى أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدورة المجمعة والمقامة فى الإسكندرية.

وذكر مصدر لليوم السابع أن أسباب اعتداء الحكم على المدير الفنى لناشئ الأهلى، هو اعتراض المدرب على بعض القرارات التحكيمية، وأضاف: "كان الأهلى متفوقًا بفارق كبير من النقاط، قبل أن يصدر الحكم بعض القرارات المتتالية ضد الفريق الأحمر".

وتابع: "حين اعترض أبو الفتوح على قرارات حكم اللقاء، توجه إليه الأخير وقام بالتعدى عليه قبل أن يطرده من الملعب".
وتضم هذه الدورة أندية.. الأهلى والصيد والاتحاد وسموحة وسكة حديد المنيا وشباب الحصايا.

- "ميرور" تواصل هجومها على "ميدو"

واصلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية هجومها على أحمد حسام "ميدو" لاعب وستهام يونايتد الإنجليزى لكرة القدم.

ونشر الموقع الإلكترونى للصحيفة الإنجليزية، اليوم الجمعة، ثلاثة مقاطع فيديو، اعتبرتهم الصحيفة أسوأ و"أغبى" الضربات الثابتة فى عالم كرة القدم.

وعلّقت الصحيفة على هذه المقاطع قائلة :"انسوا ميدو، هناك من تفوق عليه، وسدد الكرة بطريقة أسوأ" ، وكان المهاجم المصرى قد أضاع ضربة جزاء لفريقه فى مباراة وستهام أمام إيفرتون.

يُذكر أن ميرور وجهت العديد من الانتقادات للمهاجم المصرى، وقامت باختياره مؤخرًا ضمن منتخب أبدن لاعبى العالم.

- غالى: لا توجد مؤامرة سعودية ضدى

أكد حسام غالى، لاعب نادى النصر السعودى والمنتخب الوطنى، أنه حضر إلى مصر بعد حصوله على إجازة من التدريبات، ومن المقرر أن يواصل الانتظام فى مران فريق الأهلى حتى يوم السبت قبل أن يعود إلى السعودية، تمهيداً لخضوعه للتحقيق فى لجنة المنشطات يوم 25 إبرايل الجارى.

ورفض غالى فى تصريحه لـ "اليوم السابع" الحديث باستفاضة حول الأزمة التى يمر بها حالياً حتى لا يتم تحريف الكلام، ويتخذ هذا ضده فى التحقيقات، واقتصر حديث غالى حول رفضه لما يثار حول أن أزمته جاءت نتيجة مؤامرة سعودية ضده، بسبب الخلاف الذى حدث بينه وبين ياسر القحطانى لاعب الهلال السعودى، قائلاً "سأنتظر نتيجة العينة الثانية التى سيكون لها دور كبير فى إثبات براءتى".

- طلعت يدخل حسابات البدرى فى لقاء الاتحاد

دخل محمد طلعت مهاجم الأهلى الصاعد فى حسابات الجهاز الفنى لفريقه بقيادة حسام البدرى، خلال لقاء الفريق القادم أمام الاتحاد السكندرى الذى سوف يقام مساء بعد غد الأحد باستاد القاهرة، بعد إيقاف عماد متعب مهاجم الفريق بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء الفريق الأخير أمام المقاولون العرب،

ولذا طلب البدرى من معاونه محمد يوسف إخضاع طلعت لتدريبات إضافية عقب التدريب الخاص بالفريق لزيادة التركيز الخاص باللاعب، رافضا مشاركته فى لقاء فريق الشباب أمام حرس الحدود الذى سوف يقام غدا السبت .

ظهر طلعت بمستوى جيد فى التعامل مع الكرات العرضية والمراوغات الفردية، خاصة أن البدرى كان يتابع اللاعب من على دكة البدلاء.
[/b]






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4u4u.ahlamontada.com
عبدالله
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنسيه : لو سالتك انت مصرى تقولى اية اية تقولى مصرى وابويا مصرى
عدد المساهمات : 1162
نقاط : 1655
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 27
الموقع : www.abdallah.com

مُساهمةموضوع: رد: كل الاخبار الرياضيه اليوم السبت   الأحد أبريل 11, 2010 12:38 pm

الف مبرووووووك لزمالك امام الحرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكنج

avatar

عدد المساهمات : 585
نقاط : 936
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل الاخبار الرياضيه اليوم السبت   الأحد أبريل 11, 2010 12:41 pm

زمالك مين يا عم الاهلي الي الامام دايما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل الاخبار الرياضيه اليوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب جامعات كحك :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: