شباب جامعات كحك
منتدى شباب جامعات كحك

شباب جامعات كحك


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
المواضيع الأخيرة
» محطة متميزة في تعليمي تحدث اللغة الإنجليزية
الخميس نوفمبر 07, 2013 8:40 am من طرف نبع الرومانسية

» ادعوا بهذه الكلمات العشر
السبت مايو 11, 2013 7:38 pm من طرف الطير الحزين

» اجمل الامثال العالميه
السبت سبتمبر 15, 2012 11:06 am من طرف jamil200

» الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
الإثنين سبتمبر 10, 2012 1:06 pm من طرف ليكس سورج

» اااااه امــــاه
الإثنين يوليو 30, 2012 1:48 am من طرف علوش حديد

» اغــتــصــاب غــزالــة
الإثنين يوليو 30, 2012 1:38 am من طرف علوش حديد

» مرحبابالعضو أحمد باشا ربيع توأمي......
السبت يوليو 14, 2012 12:26 pm من طرف عبدالله

» ميدو مشاكل/ المطلوب رجل واحد/ اللمبى/ لخمه راس
السبت يوليو 14, 2012 12:19 pm من طرف عبدالله

» كورس New Interchange
الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:55 am من طرف ياسر صديق

» موضوع هام ولازم من قرائته
الأحد مايو 27, 2012 12:31 pm من طرف youssra

» نكت 2012 هههههههه
الثلاثاء مايو 22, 2012 4:59 pm من طرف I Miss You

» توفير عماله مصرية سائقين طباخين نجارين عمال جميع التخصصات (شركة نور الشرق للعماله المصرية)
السبت مايو 19, 2012 4:59 am من طرف nour2000

» الفراق
السبت يناير 21, 2012 3:13 pm من طرف سيد متعب

» بطولات نادى الزمالك
الخميس ديسمبر 22, 2011 5:10 pm من طرف عمرورشاد

» العمر لحظه .فأي لحظه تختار ؟
الخميس نوفمبر 17, 2011 6:17 pm من طرف كتكوته

facebook page
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مجلة شباب كحك & منتدى
مجلة شباب كحك 
سحابة الكلمات الدلالية

 

المواضيع الأكثر شعبية
موسوعه كتب تعليم اللغه الانجليزيه
ارقام جلوس تجاره القاهره
جمل حزينه
اقوى الافلام الهنديه اون لاين شاهد بدون وقوف
نكت 2012 هههههههه
الحق ادخل : صور عارية جدا ( جذابة اوى )
كلام الم وع الجرح وكلام حب وكلام يبكى وكلام اسلامى
اكبر مجموعه كليبات حزينه (لعشاق الكليبات الحزينه)
اقوال وحكم عن المرأة واتحب
لو سمحت سجل حضورك اليومى ...

شاطر | 
 

 لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sempaa
المراقب عام
المراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 864
نقاط : 968
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 10:11 am

لماذا...؟؟
تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟
لماذا...؟؟
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
لماذا...؟؟
وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..
لماذا...؟؟
تزعل..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..
لماذا...؟؟
تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..
لماذا...؟؟
لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..
لماذا...؟؟
لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
لماذا...؟؟
لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟
تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..
لماذا...؟؟
لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..
لماذا...؟؟
تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..
لماذا...؟؟
ترى من هم يعيشون معيشه
أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..
لماذا...؟؟
لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لماذا...؟؟
تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

-~،،إبكي،،،،إصرخ،،إحزن ،،
فنحن بشر

..لكن..
ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك ..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن فى قلبك ويسكنه مؤبدا....

إجعل قاعدتك في الحياه ـ
الحمد لله ..
إجعل قاعدتك في الحياه
الأمل..
إجعل ـ قاعدتك في الحياه
أنني أفضل من الكثير ..
،،•~~،،إبتسم ،،•~~،،
عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسام جلال الدين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنسيه : مصرى
عدد المساهمات : 73
نقاط : 133
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 32
الموقع : www.elhadri.com

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 10:28 am

الله عليك نعم لا يكلف الله نفسا الاوسعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحد من الناس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنسيه : كحكاوى
عدد المساهمات : 53
نقاط : 83
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد لماذا تحمل نفسك هموم الدنيا   الأربعاء مارس 17, 2010 10:43 am

يا عم والله كلامك جميل وهادف ومفيد 0000 وربنا يعطيك الصحة يا عم سمبا 0اسمك مش ماشى مع كتاباتك 00000000000000000 واحد من الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحار مندى
المراقب عام
المراقب عام
avatar

الجنسيه : مصرى
عدد المساهمات : 701
نقاط : 1464
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 2:41 pm







يا قارئ خطي لا تبكي على مَوتي..
فاليومُ أنا معكَ وغداً في الترابِ..
فإن عشتُ فإني معك وإن مت فاللذكرى..!
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمسِ كنتُ معك وغداً أنتَ معي [i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rabe
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنسيه : مصر
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 1348
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 43
الموقع : rabe 2002

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 3:22 pm

اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنسيه : لو سالتك انت مصرى تقولى اية اية تقولى مصرى وابويا مصرى
عدد المساهمات : 1162
نقاط : 1655
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 27
الموقع : www.abdallah.com

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 3:29 pm



عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرورشاد
مدير
مدير
avatar

الجنسيه : مصرى
عدد المساهمات : 1181
نقاط : 1758
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 28
الموقع : www.4u4u.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الأربعاء مارس 17, 2010 4:28 pm







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.4u4u.0yoo.com
احمد ربيع
عضو جديد منورنا
عضو جديد منورنا


الجنسيه : مصرى
عدد المساهمات : 37
نقاط : 37
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الخميس مارس 18, 2010 3:19 am

الأنسان الجميل هو من يتمني ان تكون
الحياة كلها سعادة وفرح ولا أري شيئ في الدنيا يستهل نحزن عليه وكم أنا سعيد من هذا الموضوع البناء الهادف الي شيئ
وهو ان الحياة حلوة لمن يحب ان يعيش الجميل فيها ويبتعد عن المر اللي بيها الحياة حلوة لية منعشهاش وان سعيد جدا لوجودي مع صاحبة الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rabe
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنسيه : مصر
عدد المساهمات : 1128
نقاط : 1348
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 43
الموقع : rabe 2002

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الخميس مارس 18, 2010 7:37 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
اخصائية المنتدى
اخصائية المنتدى
avatar

الجنسيه : مصريه
عدد المساهمات : 298
نقاط : 351
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الخميس مارس 18, 2010 9:10 am

يا دموع الزهر يا لهب ونار
أنصفي،جاء العذاب بلا اختيار
أظلمت مرآة حبي في انكسار
حطمت ضوء البمحبه والفخار
صرت نسيا في طريق الاندثار
زينت ازهار حزني كل دار
أين قلبي؟في هناء أم مرار؟
في ظلام الليل ؟ام وضح النهار؟
في ضياع أم دمار أم فرار؟
في هوان أم جحيم الاندحار
لست أدري فيم يغني الانتظار
قبل أن تمضي الحياه الي قرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
؟؟؟؟؟؟
مشرف
مشرف
avatar

الجنسيه : هولندى
عدد المساهمات : 1100
نقاط : 2363
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الخميس مارس 18, 2010 12:59 pm







اذا أردت أن تعرف مدى حبك عندى قف عند البحر وانتظر حتى تنتهى امواجه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة السيد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنسيه : مصرى
عدد المساهمات : 728
نقاط : 1029
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الخميس مارس 18, 2010 2:14 pm

إجعل ـ قاعدتك في الحياه
أنني أفضل من الكثير ..
،،•~~،،إبتسم
،،•~~،،
عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
إمحي همومك ..وأشطب
أحزانك من أوراقك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولاتلم
نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن
يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها
أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء
موضوع جامد يا منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحار مندى
المراقب عام
المراقب عام
avatar

الجنسيه : مصرى
عدد المساهمات : 701
نقاط : 1464
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الخميس مارس 18, 2010 4:04 pm


a






يا قارئ خطي لا تبكي على مَوتي..
فاليومُ أنا معكَ وغداً في الترابِ..
فإن عشتُ فإني معك وإن مت فاللذكرى..!
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمسِ كنتُ معك وغداً أنتَ معي [i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sempaa
المراقب عام
المراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 864
نقاط : 968
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الجمعة مارس 19, 2010 10:49 am

شكرا ليكو جميعا
ويارب الكل يستفيد من هدف الموضوع
ويجعل الامل دائما امام عينه
وينظر لغدا افضل من امس
وربنا يوفقكوا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرورشاد
مدير
مدير
avatar

الجنسيه : مصرى
عدد المساهمات : 1181
نقاط : 1758
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 28
الموقع : www.4u4u.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الجمعة مارس 19, 2010 11:12 am







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.4u4u.0yoo.com
عبدالله
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنسيه : لو سالتك انت مصرى تقولى اية اية تقولى مصرى وابويا مصرى
عدد المساهمات : 1162
نقاط : 1655
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 27
الموقع : www.abdallah.com

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟   الجمعة مارس 19, 2010 11:36 am

بجد جاااااااااامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا ولماذا تحمل نفسك هموم الدنيا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب جامعات كحك :: المنتدى العام والمواضيع المختلفة :: منتدى اراء القراء-
انتقل الى: