شباب جامعات كحك
منتدى شباب جامعات كحك

شباب جامعات كحك


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
المواضيع الأخيرة
» محطة متميزة في تعليمي تحدث اللغة الإنجليزية
الخميس نوفمبر 07, 2013 8:40 am من طرف نبع الرومانسية

» ادعوا بهذه الكلمات العشر
السبت مايو 11, 2013 7:38 pm من طرف الطير الحزين

» اجمل الامثال العالميه
السبت سبتمبر 15, 2012 11:06 am من طرف jamil200

» الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
الإثنين سبتمبر 10, 2012 1:06 pm من طرف ليكس سورج

» اااااه امــــاه
الإثنين يوليو 30, 2012 1:48 am من طرف علوش حديد

» اغــتــصــاب غــزالــة
الإثنين يوليو 30, 2012 1:38 am من طرف علوش حديد

» مرحبابالعضو أحمد باشا ربيع توأمي......
السبت يوليو 14, 2012 12:26 pm من طرف عبدالله

» ميدو مشاكل/ المطلوب رجل واحد/ اللمبى/ لخمه راس
السبت يوليو 14, 2012 12:19 pm من طرف عبدالله

» كورس New Interchange
الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:55 am من طرف ياسر صديق

» موضوع هام ولازم من قرائته
الأحد مايو 27, 2012 12:31 pm من طرف youssra

» نكت 2012 هههههههه
الثلاثاء مايو 22, 2012 4:59 pm من طرف I Miss You

» توفير عماله مصرية سائقين طباخين نجارين عمال جميع التخصصات (شركة نور الشرق للعماله المصرية)
السبت مايو 19, 2012 4:59 am من طرف nour2000

» الفراق
السبت يناير 21, 2012 3:13 pm من طرف سيد متعب

» بطولات نادى الزمالك
الخميس ديسمبر 22, 2011 5:10 pm من طرف عمرورشاد

» العمر لحظه .فأي لحظه تختار ؟
الخميس نوفمبر 17, 2011 6:17 pm من طرف كتكوته

facebook page
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مجلة شباب كحك & منتدى
مجلة شباب كحك 
سحابة الكلمات الدلالية

 

المواضيع الأكثر شعبية
موسوعه كتب تعليم اللغه الانجليزيه
ارقام جلوس تجاره القاهره
جمل حزينه
اقوى الافلام الهنديه اون لاين شاهد بدون وقوف
نكت 2012 هههههههه
الحق ادخل : صور عارية جدا ( جذابة اوى )
كلام الم وع الجرح وكلام حب وكلام يبكى وكلام اسلامى
اكبر مجموعه كليبات حزينه (لعشاق الكليبات الحزينه)
اقوال وحكم عن المرأة واتحب
لو سمحت سجل حضورك اليومى ...

شاطر | 
 

 نهاية زوج غيور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنسيه : لو سالتك انت مصرى تقولى اية اية تقولى مصرى وابويا مصرى
عدد المساهمات : 1162
نقاط : 1655
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 27
الموقع : www.abdallah.com

مُساهمةموضوع: نهاية زوج غيور   الإثنين فبراير 22, 2010 2:04 pm

طوال حياته ولطفي محب للجمال وكانت أمنيته أن يتزوج فتاة جميلة يشعر بالفخر أنها ملك له، وطوال فترة وجوده في الجامعة ظل يبحث عن صورة الفتاة الجميلة التي رسمها في خياله لكن جمال كل زميلاته لم يبهره ولم يكن مؤثرا فيه حتى تخرج في كلية التجارة دون أن يرتبط بأية فتاة، وفي حفل خطوبة أحد أصدقائه شاهد فتاة كانت أجمل ما رأت عيناه فقد كانت سمية تتمتع بجمال ليس له مثيل جعل معظم الشباب يلاحقونها بنظراتهم...
أما لطفي فكانت نظراته من نوع خاص لدرجة أنها شعرت بها فلم تكن مجرد نظرات عابرة لفتاة جميلة وإنما انبهار وإعجاب وربما حب من أول نظرة. أطلق لطفي لأحاسيسه ومشاعره العنان وحاول أن يتعرف اليها وبادلته نظراته بابتسامة ساحرة خفق لها قلبه ولم يمض أسبوع على لقائهما إلا وكان لطفي يزور منزل أسرتها ليطلبها للزواج ولإمكاناته المادية الطيبة رجحت كفته على طابور العرسان الذي كان ينتظر إشارة منها. وحظي لطفي بالفتاة الجميلة التي كان يحلم بها وكانت فترة الخطبة أسعد أوقاتهما فقد سادها الحب والتفاهم والاتفاق في كل شيء باستثناء غيرة لطفي التي ليس لها حدود وتجاهل سمية لتلميحاته فملابسها محتشمة ولكنها أنيقة تبدو دائما في أجمل صورة، وخلال فترة الخطوبة تم تأسيس شقة الزوجية على ذوق سمية الرفيع وحان موعد زفافهما وأمضيا شهر العسل بالساحل الشمالي وعادا لبدء حياتهما الطبيعية، عاد كل منهما إلى عمله وكان لطفي يعتصر ضيقا من خروج سميه للعمل وكانت الأفكار السوداء تراوده فربما كل زملائها يغازلونها، لكنه كان يعود عن أفكاره بمجرد رؤيتها ومعاملتها الطيبة له وعندما كان يخرج معها فقد كان يشعر انه لا شيء بجوارها لأنها كانت تحظى باهتمام الجميع ومعظم من يلتقون بهما يسعون لبدء الحديث معها فقلص لطفي من مرات خروجهما حتى أصبح المنزل ملاذهما الوحيد فأعلنت سمية عن ضيقها من عدم الخروج فهي تود أن تعيش حياتها بحرية تخرج وتنطلق وتمرح فهي لا تفعل أي خطأ تعاقب عليه سوى أنها جميلة وتحولت سعادتهما إلى تعاسة ومناقشات وجدال ليس له نهاية، ولأول مرة يتمنى لطفي لو لم تكن زوجته جميلة وأصبح في حالة لا تطاق فهو دائم الغضب يثور لأي شيء وطلب منها أن تترك عملها لكنها رفضت وعندما طلب منها ارتداء الحجاب أطاعت رغبته لكنه زادها جمالا فطار عقله وود لو ضاع جمالها حتى يرتاح ويريحها، وفي إحدى مشاجراتهما وكانت بسبب تأخرها في إعداد كوب من الشاي له بعد الإفطار لانشغالها بنشر الغسيل رغم أوامره المشددة إليها بعدم الخروج للشرفة في الصباح فشعر ان الفرصة جاءته على طبق من فضة وكان كوب الشاي في يده ورضخ لأمانيه بتحطيم سبب مشاكلهما فألقى بكوب الشاي الساخن على وجهها فأطلقت صرخاتها من شدة الألم، بكى من كثرة تألمها وأسرع باصطحابها إلى المستشفى ومن كثرة الدموع التي ذرفها بغزارة صدقت مشاعره لدرجة أنها أنكرت أنه السبب في إصابتها وادعت أنها أثناء تنظيف أرضية المطبخ اهتز البوتاجاز وانسكب الماء الساخن على وجهها ولم تخبر أحدا بحقيقة الواقعة وظنت أن لطفي سيحفظ لها الجميل، وبمجرد أن تماثلت للشفاء طلبت الحصول على إجازة بدون راتب من عملها حتى لا يراها أحد وهي بهذه الحالة فتشعر بنظرات الشفقة في عيون زملائها، أسعدت إجازة سميه لطفي فاليوم أصبحت زوجته سجينة في منزله برضاها وكشف عن وجهه الحقيقي وبات يعاملها على أنها أقبح امرأة على وجه الأرض ونسى جمالها الذي ذهب بعقله والذي كان السبب في ضياعه وكلما ساءت معاملته لها ساءت حالتها النفسية وأصبحت تشعر بالكراهية تجاهه خاصة بعد ما أصبحت أسيرة له فلا أحد يمكن أن يفكر في الارتباط أو حتى النظر إليها.

تراكم إحساس سمية بالبغض والكره للطفي ولحياتها معه وأصبحت كالقنبلة الموقوتة المعرضة للانفجار في أية لحظة، وفي إحدى مشاجراتهما العارمة زاد من وقاحته وسخافته ووصلت سخريته منها بأن طالبها بالتقدم لمسابقة جمال القبيحات فبكت ولم تشعر بنفسها إلا وهي تمسك بسكين المطبخ وتتوجه ناحيته وتوجه له طعنة نافذة في منطقة الرقبة فسقط على الأرض والدماء تنزف منه بغزارة ورغم ذلك لم تتوقف بل استمرت في إخراج غيظها وكرهها له بتتابع الطعنات بغير حساب حتى أصبحت تقف وسط بركة من الدماء، أطلقت صرخة مدوية تجمع عليها الجيران ليشاهدوا هذا الموقف المفزع. تم إبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وتم معاينة الجثة وتبين وجود العديد من الطعنات بها، فألقي القبض عليها واعترفت أنها قتلت زوجها لتثأر لنفسها بعدما قتلها عدة مرات بتشويهه لوجهها الجميل ثم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكنج

avatar

عدد المساهمات : 585
نقاط : 936
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: نهاية زوج غيور   الإثنين فبراير 22, 2010 3:38 pm

قصه جميله جميله جدا بس الحب مش بالجمال والمثل بيقول ليس الجمال بأثواب تزيننا انما الجمال جمال العلم والادب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنسيه : لو سالتك انت مصرى تقولى اية اية تقولى مصرى وابويا مصرى
عدد المساهمات : 1162
نقاط : 1655
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 27
الموقع : www.abdallah.com

مُساهمةموضوع: رد: نهاية زوج غيور   الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:48 am

الاعضاء فين يا جماعة
انا مقرب اخرج من المنتدى
علشان بقى دمة تقيل من غير الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهاية زوج غيور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب جامعات كحك :: لعبه الحب-
انتقل الى: